المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

مهرجان خطابي في السلط يؤكد التأييد لمواقف الملك تجاه العدوان على غزة

مهرجان خطابي في السلط يؤكد التأييد لمواقف الملك تجاه العدوان على غزة


الرعد نيوز –
نظمت لجنة السلط الشعبية، اليوم السبت مهرجانا خطابيا لنصرة غزة ودعم الوصاية الهاشمية بعنوان: “مع الملك نصرة لغزة و دعماً للوصاية الهاشمية”.
وأكد المشاركون ضرورة رص الصفوف وتوحيدها ليبقى الأردن القوي المنيع الداعم بكل طاقته بالدفاع عن الأهل في دولة فلسطين العربية المحتلة.
وأصدر القائمون على المهرجان وحشد من أبناء المدينة بيانا ختاميا دانوا فيه العدوان الصهيوني الغاشم على غزة هاشم، حيث الإبادة الجماعية والقتل الأعمى الذي استهدف الماء والشجر والحجر والإنسان، مستهجنين الدعم الدولي المتسرع من بعض الدول في العالم لهذا العدوان الغاشم ضد الانسانية جمعاء بارتكاب مجازر الإبادة الجماعية.
وحيّوا صلابة الموقف الرسمي الأردني، ممثلاً بجلالة الملك عبدالله الثاني، الذي جاب العالم وهو يتصدى للسردية الإسرائيلية الكاذبة التي تبرر العدوان الغاشم ليعرض الرواية الحقيقية وأسباب الصراع ووسائل حله، لافتين إلى أن جهود جلالته غيّرت من اللهجة الاتهامية ضد الفلسطينيين لدى الكثير من دوائر صنع القرار في الغرب.
وأكد المشاركون في المهرجان رفضهم لمحاولات المس بالوصاية الهاشمية على المقدسات الدينية في القدس ومنها محاولات الاقتحام لباحات المسجد الأقصى أو محاولات فرض واقع التقسيم المكاني أو الزماني بما يخص المسجد الأقصى ودعمهم بكل السبل الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية في القدس الشريف

تصفح ايضا