المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

افتتاح ورشة تدريبية في تربية مادبا حول الإسعافات الأوليةوالاخلاء والاطفاء

افتتاح ورشة تدريبية في تربية مادبا حول الإسعافات الأوليةوالاخلاء والاطفاء

الرعد نيوز –

افتحت مديرة التربية والتعليم للواء قصبة مادبا الاستا>ة لنا البخيت الورشة التدريبية التوعوية التي نظمتها مديرية التربية حول الإسعافات الأولية والإخلاء والإطفاء بالتعاون مع مديرية دفاع مدني مادبا وباشراف من رئيس قسم التعليم المهني المهندس فارس طنوس.
وتناولت الورشة موضوعات متصلة، بالإسعافات الأولية والإنقا> والإخلاء في حالات الزلازل، وإطفاء الحرائق قدمها الرائد حسين الوحش والملازم أول مها الحلايبة واشتملت على تطبيقات عملية على كيفية الإنعاش لقلبي والتنفس الصناعي كما تم اجراء اخلاء وهمي في محاكاة للتدريب في حالة حدوث الزلازل أو الحرائق.
وقام موظفو المديرية بالتطبيق العملي على إطفاء الحرائق، وكما وتم توزيع نشرات توعوية ودليل التعامل مع الحالات الطارئة من حيث الاستعداد والوقاية.
وأكدت البخيت في حديث لها على أهمية عقد مثل هذه الورش والتمارين التدريبية لتعزيز مهارات كوادر المديرية بالاسعافات الأولية وتعزيز خبراتهم في مجال الإخلاء والإطفاء في حال حدوث كوارث لا قدر الله، كما عبرت عن شكرها وتقديرها لمديرية دفاع مدني مادبا للجهود الكبيرة التي قدمتها كوادر المديرية في هذا اليوم التدريبي وتعاونهم التام مع مديرية التربية لعقد هذه الفعالية.

تصفح ايضا