المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

القضاة يجتمع بمديري ومديرات المدارس الحكومية

القضاة يجتمع بمديري ومديرات المدارس الحكومية

الرعد نيوز –

ترأس مدير التربية والتعليم للواء قصبة مادبا الاستاذ نهار ذياب القضاة اليوم الأحد اجتماعا لمديري ومديرات المدارس الحكومية في مسرح مدرسة مادبا الأساسية المختلطة بحضور مديرة الشؤون الإدارية والمالية د. علا أبو الغنم ومديرة الشؤون التعليمية أمل العوايدة ورئيس قسم الإعلام عبدالوهاب الشوابكة والمشرف التربوي د.ماجد الرضاونة .
حيث رحب القضاة بالسادة مديري المدارس ومديراتها وشكرهم على حضورهم وعلى جهودهم المتميزة في إنجاح العملية التعليمية في مدارس المديرية مؤكدا على ضرورة الالتزام بالدوام ومتابعة أعمال ومهام المعلمين والاداريين في المدرسة ، والتركيز على الطابور الصباحي باعتباره عنوان لليوم الدراسي ومتابعة فعاليات الإذاعة المدرسية والمشاركة في النشاطات والمسابقات العلمية والثقافية.
وأكد على ضرورة متابعة غياب الطلبة ورصده على منصة الغياب يوميا وتطبيق أسس النجاح والرسوب كذلك تفعيل محاور مبادرة لمدرستي انتمي وتوثيق الفعاليات، ومتابعة أوراق برنامج التدخلات العلاجية والمشاركة بجائزتها.
وأشار القضاة بأنه سيتم زيارة مدارس القصبة من قبل فريق المديرية؛ وذلك لرصد احتياجات المدارس، ورصد التقارير وتوجيه الملاحظات الواردة فيها للأقسام المعنية وللمديرين المختصين للمتابعة.
وفي نهاية الاجتماع دار حوار بين الحضور لمناقشة بعض القضايا من أجل التحسين والتطوير في أداء المديرية والمدارس، متمنيا القضاة للجميع دوام العطاء والإنجازات.

تصفح ايضا