المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

غازي الطيب رئيسا لهيئة رواد الرياضة الأردنية

غازي الطيب رئيسا لهيئة رواد الرياضة الأردنية


الرعد نيوز – محمد الفرواتي
فاز الفريق الركن المتقاعد العين غازي باشا الطيب بمنصب الرئيس لهيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية في إجتماع الهيئة العامة الذي عقد يوم السبت الماضي في بيت شباب عمان والذي تم فيه انتخاب الطيب رئيسا للهيئة بالتزكية.
في بداية الإجتماع وقف الحضور دقيقة صمت وتم فيها قراءة سورة الفاتحة على روح المرحوم الأستاذ محمد جميل أبو الطيب الرئيس السابق للهيئة.
ألقى بعدها د.عاطف رويضان نائب رئيس الهيئة كلمة ترحم فيها على المرحوم أبو الطيب ورحب فيها بالحضور كما اشاد رويضان بجهود أبو الطيب الكبيرة بحركة الرواد .
أعلن بعدها مندوب مديرية شباب العاصمة الدكتور محمود الكيلاني اكتمال النصاب القانوني وفوز العين غازي باشا الطيب برئاسة هيئة الرواد بالتزكية .
في ختام الإجتماع ألقى الطيب كلمة رفع فيها أسمى آيات الشكر والتقدير لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين راعي النهضة الأردنية وداعم الحركة الرياضية والشبابية الأردنية كما وجه شكره وتقديره إلى جلالة الملكة رانيا العبدالله
وإلى صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد المعظم وإلى سمو الأمير فيصل بن الحسين المعظم رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية وإلى سمو الأميرة الفارسة هيا بنت الحسين المعظمة وإلى سيادة الشريف فواز بن شرف ال عون لدعمهم الكبير للرياضة الأردنية وهيئة الرواد .
كما تطرق الطيب في كلمته إلى مناقب الفقيد أبو الطيب والمناصب الرياضية والإدارية التي استلمها وعلى جهوده الكبيرة في إدارة هيئة الرواد وادارتها بشكل مميز .
وختم الطيب كلمته بتوجيه الشكر إلى وزارة الشباب ومديرية شباب العاصمة لتعاونهم الكبير مع هيئة الرواد .

تصفح ايضا