المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

“جو أكاديمي” تحتفل بأوائل الثانوية العامة وتطلق كرنفال عينك ع المستقبل

“جو أكاديمي” تحتفل بأوائل الثانوية العامة وتطلق كرنفال عينك ع المستقبل


الرعد نيوز –
أكد المدير العام الشركة الأردنية لحلول التعليم الإلكتروني والمحتوى “جو أكاديمي” المهندس علاء جرار على جهود الشركة في دعم وتكريم طلبة الثانوية العامة وتعزيز إنجازاتهم خلال عام من التعب والجهد لتحقيق النجاح .
واضاف خلال الحفل الذي أقامته الشركة يوم امس الثلاثاء تحت رعاية وزير التربية والتعليم الأسبق الدكتور محمد جمعة الوحش بتكريم أوائل امتحان شهادة دراسة الثانوية العامة لعام 2024 بكافة الفروع ، أن المرحلة المقبلة صعبة جدا وتحتاج إلى مزيد من الاجتهاد.
وأكد مخاطباً الخريجين انتم جيل المستقبل وجيل الإنجاز وبناء الوطن استمتعوا في النجاح وانطلقوا في مسيرة النجاح الى حياة جديدة .
من جهته قال راعي الحفل الدكتور محمد الوحش انتم ايها الخريجون هدية الابداع للوطن قيادة وشعب انتم هدية المستقبل لهذا الوطن العزيز الذي كان وما يزال يرعى المبدعين بقيادته الحكيمة.
واضاف أن مدارس الملك عبدالله الثاني التميز المنتشرة في كل محافظات المملكة ما هي الا الدليل الناصح والواضح على اهتمام القيادة الهاشمية بالمبدعين والمبدعات فكانت نتائجها مميزة ومتقدمة.
وكانت نتائج التوجيهي للعام الحالي كشفت عن حصول 25 طالباً من طلبة “جو أكاديمي” من أصل 36 على المراكز الأولى في قائمة أوائل المملكة التي أصدرتها وزارة التربية والتعليم.
واشتمل الحفل على فقرات التكريم وفقرات ترفيهية وفعالية تسليم راية التفوق قبل الانتقال إلى افتتاح مبادرة “عينك على المستقبل”.
وتهدف مبادرة “عينك على المستقبل” إلى توعية وتوجيه الطلبة مبكراً بجوانب اختيار التخصصات والمسارات التعليمية الأكاديمية والمهنية.

تصفح ايضا