المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

مدير تربية مادبا يبحث المشاركة في جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز

مدير تربية مادبا يبحث المشاركة في جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز

الرعد نيوز –
بحث مدير التربية والتعليم للواء قصبة مادبا الدكتور يوسف أبو الخيل مشاركة المعلمين والمرشدين في جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي للعام الدراسي 2024/2025 بحضور مدير الشؤون التعليمية الدكتور سلامة العجالين وثلة من المتميزين على مستوى المديرية ( الدكتور علي الدهامشة والمعلمين أشرف غنيم و مريم سلطان وفاطمة سلطان) و منسق الجائزة أحمد جادالله
؛ وذلك على مسرح مدرسة مادبا الأساسية

وقدم أبو الخيل خلال الاجتماع الدعم والتحفيز للمعلمين والمرشدين للمشاركة في الجائزة
وبين منسق الجائزة أحمد جادالله كيفية التسجيل على الموقع الإلكتروني وتعبئة الطلب وطريقة صياغة المعايير وتحدث عن الجوائز المعنوية و المادية ومستجدات جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي.
وأضاف عدد من المتميزين النصائح والارشاد للمرشحين للتسجيل والمشاركة في هذه الجائزة لما لها من أهمية في التميز التربوي وتنشئة جيل مفكر ومبدع وقيادة نحو التميز .

يذكر بأن جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميّز التربوي جاءت بمبادرة ملكيّة سامية من صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبدالله بمناسبة يوم المعلّم في الخامس من تشرين الأول عام 2005.

وجاءت هذه المبادرة انطلاقًا من أهميّة التربية والتعليم في بناء مجتمع منتج ومفكر؛ لترسّخ دور التربويين في مختلف مواقعهم في تنشئة جيلٍ مفكّر ومبدع وقيادة المجتمع نحو التميّز.

تصفح ايضا