المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

عمومية “المهندسين” تصوت “بنعم” لصالح تعديلات نظام صندوق التقاعد

عمومية “المهندسين” تصوت “بنعم” لصالح تعديلات نظام صندوق التقاعد

الرعد نيوز –

صوتت الهيئة العامة الاستثنائية لنقابة المهندسين بنعم على التعديلات التي قدمتها النقابة على نظام صندوق التقاعد.

واعلن رئيس اللجنة المشرفة على عملية التصويت المهندس احمد الغزو نتيجة التصويت على التعديلات، حيث صوت (2274) مهندسا لصالح التعديلات من اصل (3435) مهندسا ومهندسة شاركوا في التصويت.

وكان (3687) مهندسا ومهندسة سجلوا للمشاركة في الهيئة العامة والتصويت على التعديلات، حيث استمر التسجيل من العاشرة صباحا ولغاية الساعة الثانية مساء.

وكانت الهيئة العامة الاستثنائية قد ناقشت التعديلات قبل أن يتم فتح صناديق التصويت عليها والتي استمرت من الثالثة بعد الظهر ولغاية السادسة مساء.

وشكر نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي الهيئة العامة على تصويتها لصالح التعديلات، وتحملها مسؤولية المشاركة في انقاذ الصندوق.

وقال أنه بإقرار الهيئة العامة للنقابة للتعديلات تكون النقابة قد طوت مرحلة هامة ومفصلية للسير بإجراءات اقرار التعديلات، ورفعها إلى الجهات الحكومية لإقرارها.

وبين انه تم وضع خطة تنفيذية للاسراع في تنفيذ اجراءات من شأنها أن تسهم في وضع صندوق التقاعد على الطريق الصحيح، اضافة الى سلسلة الاجراءات التقشفية التي تم اقرارها من قبل مجلس النقابة واعادة هيكلة ادارة صندوق التقاعد والسياسة الاستثمارية للصندوق ، ما يساعد الصندوق على استمرارية الايفاء بالتزاماته للزملاء المتقاعدين.

تصفح ايضا