المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

الفلاحات رئيسا للهيئة الشعبية الأردنية للدفاع عن الأقصى والمقدسات فرع مادبا

الفلاحات رئيسا للهيئة الشعبية الأردنية للدفاع عن الأقصى والمقدسات فرع مادبا


الرعد نيوز –
اختارت الهيئة العامة “التأسيسية ” الهيئة الشعبية الأردنية للدفاع عن الأقصى والمقدسات فرع مادبا المهندس أحمد الفلاحات رئيسا بالإجماع في الاجتماع الذي عقد مساء اليوم في مقر نقابة المهندسين بحضور عدد من المؤسسين.
وتم اختيار لجنة جديدة بالتزكية ضمت كلا من المهندس الفلاحات رئيسا وعضوية الدكتور مرجي الددا والدكتور يوسف ابوسرور والمهندس خالد الطوالبة وعقيل العجالين وضيف الله قبيلات ومروان حجازي.
ورحب الفلاحات بالحضور وقال اشكركم على ثقتكم وان شاء الله سأكون عند حسن الظن وقرأ بعضا من بنود مسودة النظام الأساسي للهيئة .
وقال إن هذة الهيئة هي أردنية شعبية منبثقة عن عدد من النقابات والهيئات والأحزاب والشخصيات الأردنية الفاعلة تكرس نفسها للدفاع عن المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس ا ل م ح ت ل ه ولمواجهة مخططات ال ح ت ل ا ا ل واعتداعاءته الهادفة إلى تهويدها وتبذل كل جهد في إفشال تلك المخططات وفي توسيع دائرة المدافعين عن الأقصى والمقدسات في الأردن وفي العالمين العربي والإسلامي وفي عموم العالم .
وبين عدد من الحضور في مداخلاتهم إلى الحملات التعبوية والإعلامية التي تستبق وتتابع التصعيد التهويدي تجاه المسجد الأقصى المبارك وسائر المقدسات والتصدي لها.

تصفح ايضا