المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

خطاب في الصدارة وقرادة ثانيا في التصنيف الدولي للاعبي رفع الأثقال البارالمبين

خطاب في الصدارة وقرادة ثانيا في التصنيف الدولي للاعبي رفع الأثقال البارالمبين

الرعد نيوز – محمد الفرواتي

تصدر البطل عبد الكريم خطاب نجم منتخب رفع الأثقال البارالمبي، صاحب السجل الحافل من الميداليات البارالمبية والعالمية صدارة التصنيف العالمي لرفع الأثقال البارالمبي لجميع أوزان اللعبة متفوقاً علي جميع اللاعبين من مختلف الدول.
جاء ذلك في التصنيف الصادر عن الاتحاد الدولي للعبة ويصنف اللاعبين بناء على الأرقام والبطولات التى حصلوا عليها طوال الموسم الماضي 2022، حيث جاء في المركز الثاني زميله بالمنتخب البطل عمر قرادة، وجاء بالمركز الثالث عالميا الماليزي بوني كوستن.
وعبر خطاب عن فخره بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى سلسلة إنجازاته العالمية التي كللها بتحطيم الرقم العالم لوزن 88 كغم أكثر من مرة وتتويجه بذهبية بطولة العالم.
وشكر خطاب إدارة اللجنة البارالمبية وحرصها على توفير مقومات النجاح والتألق بالمحافل الدولية، وأثنى خطاب على عيسى بني هلال مدرب المنتخب الوطني البارالمبي لرفع الأثقال واصفا إياه بأنه رجل عظيم كرس حياته في خدمة اللاعبين البارالمبيين.
من جانبه أعرب قرادة عن سعادته الغامره بهذا الانجاز الجديد بعد تألقه في منافسات وزن تحت 49 كغم وتحقيقه العديد من الميداليات الذهبية أبرزها ذهبية بطولة العالم وشكر أسرة اللجنة البارالمبية علي دعمهم المتواصل والحيوي في توفير أوجه الدعم وسبل الراحة لكل الأبطال.

تصفح ايضا