المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

حدادين يهنيء بعيد ميلاد سمو الأمير الحسن بن طلال

حدادين يهنيء بعيد ميلاد سمو الأمير الحسن بن طلال

الرعد نيوز

هنا المحامي أكثم حدادين صاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال بمناسبة حلول ذكرى ميلاده الميمون

وقال حدادين يسعدني وأسرتي أن ننتهز هذه المناسبة العزيزة والغالية على قلوبنا أن نرفع إلى مقامكم السامي أصدق التهاني وخالص التبريكات بمناسبة حلول الذكرى 76 لعيد مولدكم السعيد.. أعاده الله على سموكم وأسرتكم الكريمة بالخير واليمن والبركات..

وان ينعم عليكم موفور الصحة والعافية والسعادة والهناء والعمر المديد وأن يُسدد على طريق الخير خطاكم لخدمة وطننا الأغر بقيادة جلالة سيدنا الملك المفدى عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله وأعز ملكه..

سيدي الهاشمي الجليل سليل العترة الهاشمية الشريفة فلمثلكم يكون الحب والوفاء وجها آخر للولاء ذلك الولاء الذي يمتد إلى حدود الفداء .

سيدي أمير ورائد الفكر العالمي المشرق بمعاني الانسانية النبيلة والبصيرة الثاقبة والحكمة والعقل المتزن فلسموكم نجدد صادق محبتنا ومشاعرنا في يوم مولدكم السعيد وسنبقى دوم على الوفاء والإخلاص والإنتماء لسموكم في ظل قيادتنا الهاشمية الحكيمة التي نفاخر بها الدنيا بقيادة جلالة سيدنا ابي الحسين حماه الله ورعاه..

سيدي أبا راشد أبهرتم المجتمع الدولي بجهودكم الحكيمة وخطاباتكم المتميزة والمتعددة المعتدلة والهادفة من أجل نشر قيم التفاهم والسلم والسلام العالمي بين دول العالم وبين أتباع الديانات والحوارات الجادة والفاعلة الهادفة للوصول الى عالم خال من الصراعات والتناقضات التي لا تخدم الانسانية..

مهما كتبنا عن سموكم لن نوفيك حقك وستبقى دوم ذخيرة الفكر العالمي بإنسانيتكم الرفيعة.. وبصيرتكم النافذة.. كل عام وسموكم بألف خير وصحة وعافية وراحة البال وعمراً مديداً..

تصفح ايضا