المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

إطلاق مسابقة مقرئ الطلبة الوافدين لتلاوة وتجويد القرآن الكريم

إطلاق مسابقة مقرئ الطلبة الوافدين لتلاوة وتجويد القرآن الكريم


الرعد نيوز –
أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأحد، مسابقة “مقرئ الطلبة الوافدين” لتلاوة وتجويد القرآن الكريم الدورة الأولى 2022-2023.
واشترطت الوزارة لمن يرغب بالمشاركة في هذه المسابقة، أن يكون طالب /طالبة غير أردني (طالب وافد) وملتحقا للدراسة في إحدى مؤسسات التعليم العالي في الأردن بغض النظر عن التخصص، أو البرنامج، أو الدرجة.
ودعت الوزارة جميع الطلبة الراغبين بالمشاركة في هذه المسابقة تقديم طلب يتضمن اسم الطالب الرباعي، وجامعته، وتخصصه، والدرجة الجامعية، مع ضرورة إرفاق صورة عن جواز سفره، وذلك برسالة واتساب على الرقم الخاص بوحدة شؤون الطلبة الوافدين (0781111185)، وذلك في موعد أقصاه نهاية دوام يوم الخميس المقبل.
وأوضحت الوزارة بأن الفترة المتوقعة لعقد المسابقة خلال الفترة من تاريخ 1 إلى 10 نيسان المقبل، كما تتكون لجنة التحكيم من متخصصين وذوي خبرة في مسابقات القرآن الكريم المحلية والدولية في مجالات (التجويد، والتلاوة، والمقامات) من أساتذة الجامعات الأردنية، ووزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، كما يخصص للطالب الفائز بالمركز الأول جائزة مالية بقيمة 2000 دينار، ويخصص للطالب الفائز بالمركز الثاني جائزة مالية بقيمة 1500 دينار، كما يخصص للطالب الفائز بالمركز الثالث جائزة مالية بقيمة 1000 دينار

تصفح ايضا