المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

قبيلة بني حميده في ذيبان تحتفل بزفاف ولي العهد الحسين بن عبدالله

قبيلة بني حميده في ذيبان تحتفل بزفاف ولي العهد الحسين بن عبدالله

..

الرعد نيوز –

احتفلت قبيلة بني حميدة في لواء ذيبان مساء اليوم بزفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وسمو الأميرة رجوه أل سيف وذلك في ساحة مديرية تربية ذيبان برعاية محافظة مادبا نايف الهدايات وبحضور العين علي السنيد والنائب نصار الحيصة والنائب أسماء الرواحنة ومتصرف لواء ذيبان أحمد الزبون ومدير شرطة مادبا العقيد منتصر عبيدات ورئيس بلدية ذيبان نصر الرواحنة ، ومجلس المحافظة ومدراء الدوائر في اللواء وجمع غفير من المدعوين..

أشتمل الحفل على كلمات وقصائد شعرية وفقرات فنية متنوعة تتحدث عن المناسبة وحلقات الدبكة والسامر والربابة.. والقى الشعراء إبراهيم الرواحنة وإبراهيم اللوانسة وسدين الشياب وشفاء البريزات قصائد شعرية تغنت بالوطن وجلالة الملك.. وأحيا الحفل فرقة الفنان زياد الدعجة للفنون الشعبية… ورسومات على الوجوه والعاب للأطفال..

وبدا الإحتفال الذي أداره معتصم البواريد وباسمة وليدات بالسلام الملكي، ثم آيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ أحمد اللوانسه.. وعزفت موسيقى القوات المسلحة وصلة جميلة لاقت استحسان الحضور..

وقال رئيس بلدية ذيبان نصر الرواحنة أننا نحتفل بهذا اليوم بمناسبة عزيزة على قلوبنا ألا وهي زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميره رجوه أل سيف واننا إذ نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى مقام صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وجلالة الملكة رانيا العبد الله بزفاف سموهما ..لنبتهل إلى الله تعالى أن يحفظ سموهما ويديم علينا نعمتي الأمن والأمان..

وعبر أبناء قبيلة بني حميدة عن سعادتهم وبهجتهم بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين جميعاً وبهذا الحضور الكبير.. حيث وزعت الحلوى والعصائر والقهوة العربية على الحضور وقام ناجي الرواحنة بنحر الأبل إبتهاجاً بزفاف سموهما في اجواء احتفالية سادتها السعادة والفرح والسرور..
وكانت قد انطلقت مسيرة من أمام متصرفية اللواء يتقدمها عدد من الشيوخ والوجهاء والفعاليات الشعبية والرسمية وموسيقات القوات المسلحة والخياله إلى مكان الاحتفال .

تصفح ايضا