المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

“تحضيرية” بطولة النادي الوطني الدولية لطاولة ذوي الإعاقة تعقد اجتماعا تنسيقيا

“تحضيرية” بطولة النادي الوطني الدولية لطاولة ذوي الإعاقة تعقد اجتماعا تنسيقيا


الرعد نيوز – محمد الفرواتي
عقدت اللجنة التحضيرية لبطولة النادي الوطني الدولية السنوية بكرة الطاولة للأشخاص ذوي الإعاقة اجتماعا تنسيقيا مساء أمس الأحد في مقر اللجنة البارالمبية الأردنية للإطلاع على أخر الاستعدادات لاستضافة النسخة 14 من البطولة.
وينظم البطولة النادي الوطني للمعاقين حركيا الذي يرأسه سليمان الروسان وتصل الوفود يوم 31 أيار الجاري وتستمر منافسات البطولة حتى 4 حزيران القادم.
ويشارك في البطولة 132 لاعب ولاعبة و50 إداريا ومرافقا من 20 دولة هي سوريا، العراق، مصر، قبرص، الكويت، اليونان، بريطانيا، السعودية، فرنسا، إيران، الهند، هولندا، كوريا الجنوبية، اليمن، بلغاريا، كندا، سلوفاكيا، ساحل العاج، الجزائر بالإضافة إلى الأردن البلد المستضيف، ويدير البطولة 20 حكما محليا و5 حكام أجانب.
وتضم اللجنة التحضيرية السيد سليمان الروسان رئيس النادي الوطني رئيسا، وكل من السادة جاسر نويران، بديعة جوعانة، احمد حياصات، د. علي الصمادي، ميسون حمارشة، خميس اشنينه وهارون الشتلوني المشرف الفني باللجنة التحضيرية.
وخلال ترؤسه الاجتماع التحضيري ثمن الروسان تفاعل وتعاون اللجنة البارالمبية مع أنشطة الأندية المنتسبة للجنة، مؤكدا أهمية مثل هذه البطولات في أكتشاف المزيد من المواهب في عالم كرة الطاولة البارالمبية.
وتم خلال الاجتماع التحضيري عرض ومراجعة الخطوات والترتيبات الاستعدادية للبطولة والوقوف على آخر المستجدات وما تتطلبه الفترة المقبلة من تكثيف الاستعدادات لإنجاز كافة المتطلبات، حيث تهدف الاستعدادات على توفير سبل النجاح في التنظيم وإقامة الوفود والمواصلات والتغذية وتأمين عد كاف من المتطوعين والتجهيزات اللازمة للبطولة.

تصفح ايضا