المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

قبيلات ترعى حفل مدارس طلائع الابداع في مادبا

قبيلات ترعى حفل مدارس طلائع الابداع في مادبا


الرعد نيوز –
احتفلت مدارس طلائع الإبداع العالمية في مادبا اليوم بعيد الاستقلال وقرب زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد وتخريج الفوج الرابع من طالبات الثانوية العامة.
برعاية الامين العام للشؤون المالية والإدارية في وزارة التربية والتعليم الدكتورة نجوى قبيلات و بحضور مدير تربية مادبا لنا البخيت وجمع غفير من المجتمع المحلي وأهالي الطلبة.
ورحبت قبيلات بالحضور الكرام واستذكرت انطلاقة الثورة العربية الكبرى، وهنأت جلالة الملك عبدالله الثاني بعيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية وبمناسبة حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله.
وأشارت قبيلات الى أبرز التطورات في وزارة التربية والتعليم حول برنامج التعليم المهني وأضافت أن هذا البرنامج يأتي استجابة لبرنامج التحديث الاقتصادي الحكومي وأن البرنامج يعتبر محورا أساسيا في تطوير الكفاءات والموارد البشرية .
وقدمت قبيلات تهانيها للطالبات وذويهم.
وأكدت مديرة المدرسة فريال الهور حرص المدرسة بالاحتفال سنويا بهذه المناسبة الوطنية العزيزة التي تعبر عن الاعتزاز بالإنجازات المتحققة في الأردن بقيادة الهاشميين.
كما وتخلل الحفل فقرات متنوعة تحتفي بهذه المناسبة العزيزة على قلوب كل الأردن, وفي الختام قامت راعي الحفل بتوزيع الشهادات على طالبات الثانوية وتوزيع الدروع تكريماً لمدير التربية والقيادات التربوية

تصفح ايضا