المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

فريق عزيزٌ أنت يا وطني ينظم ملتقى “الريادة والتميز بالعمل الشبابي التطوعي”

فريق عزيزٌ أنت يا وطني ينظم ملتقى “الريادة والتميز بالعمل الشبابي التطوعي”

الرعد نيوز –
نظم فريق عزيزٌ أنت يا وطني الموطن لدى وزارة الشباب، ملتقى هيئة محافظة البلقاء السنوي في مؤسسة إعمار السلط بعنوان “الريادة والتميز بالعمل الشبابي التطوعي” وذلك بمناسبة مرور عامين على تأسيس الفريق،
حيث قدم خلال هذ الملتقى الذي رعاه رئيس مجلس محافظة البلقاء إبراهيم العواملة، خطط العام الحالي واستعرض فيه إنجازات العام الماضي من إنجازات للهيئات الفرعية والحملات المقامة، كما تضمن هذا الملتقى بعض من قصص نجاح المتطوعين الذين برزوا في العمل التطوعي في الفريق واستفادوا من فرص عدة قدمت لهم.
وذكر العواملة في كلمة له خلال هذا الملتقى “هذا الفريق الذي يمثل أنموذجا للشباب الواعي المؤمن بوطنه، المدرك لمبادئ حب الوطن، وترسيخ ثقافة العمل التطوعي،التي تعد جزءًا لا يتجزأ من ثقافة المجتمعات المتطورة.
وترك أثر ايجابي في مجتمعاتكم وعلى المستوى الوطني، كما يعول عليكم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين”.

كما ذكر رئيس ومؤسس الفريق حسام المصري في كلمته خلال هذا الملتقى “نهنئ جلالة الملك بمناسبة حصوله على اليوبيل الفضي ادامه الله فخرا وذخرا لهذا الوطن الحبيب.
ونسعى جاهدين من خلال رؤيتنا ورسالتنا الوصول إلى الريادة والتميز بالعمل الشبابي التطوعي والنهوض بجميع عناصره لتلبية احتياجات الشباب وخدمة المجتمع”
وفي ختامه شكر المصري مؤسسة إعمار السلط على احتضانهم هذا الملتقى الشبابي.
كما قال رئيس قسم المراكز الشبابية والبرامج والأنشطة في مديرية شباب محافظة البلقاء أحمد الصمادي خلال كلمته في الملتقى:
“من هنا جاءت توطين المبادرات الشبابية في وزارة الشباب/ مديرية شباب البلقاء لترسم خريطة طريق واضحة المعالم ترتكز على أسس إدارية وتنظيمية قادرة على تأصيل منظومة توطين المبادرات الشبابية المستند إلى القيم والمعايير الاجتماعية وفق نظم تواكب الاتجاهات الإدارية الحديثة”.
وقالت المهندسة سناء الرواشدة مدير مديرية أشغال محافظة البلقاء في كلمتها خلال الملتقى:
“نشجع ونؤيد جميع الاعمال التطوعية ونذكر بأهميتها تجاه المجتمع وما تقدمه له، وندعم فريق عزيزٌ أنت يا وطني بما يقدمه من خدمة للمجتمع وشبابه وصنع فرص تساهم في تمكين الشباب”.

تصفح ايضا