المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

لواء الجامعة تحصد المركز الثاني في مسابقة الخط العربي على مستوى الوزارة

لواء الجامعة تحصد المركز الثاني في مسابقة الخط العربي على مستوى الوزارة

الرعد نيوز –

حصدت مديرية التربية والتعليم للواء الجامعة على المركز الثاني في مسابقة الخط العربي ، وذلك بفوز مدرسة المهلب بن أبي صفرة الأساسية للبنين في المركز الثاني في المسابقة التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم / إدارة النشاطات التربوية، بداية الفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي 2023 / 2024.

وقد هنأ مدير التربية والتعليم للواء الجامعة،،،السيد. عبد الحكيم أحمد سليمان الشوابكة، على هذا الإبداع والتميز، أسرة فريق مدرسة المهلب بن أبي صفرة الأساسية للبنين ممثلة بمديرها المتميز د. محمد يوسف بزبز، بفوز الطالب. عبدالله محمد أنس السعود السباعي على المركز الثاني على مستوى الوزارة عن الفئة الثانية ” طلبة “، ونوع الخط النسخ، والمركز الأول على مستوى أقاليم الوسط أ.

وقال الشوابكة بأن مسابقة الخط العربي تأتي انسجامًا مع فلسفة وزارة التربية والتعليم، وخططها التي تسعى لصقل شخصية الطالب ، والدمج بين البرامج المنهجية واللامنهجية داخل المدرسة، مضيفًا بأن تربية لواء الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بالأنشطة اللامنهجي في مدارسها، وهذا دليل على اتساع الرؤى ، والعمل المدروس لأهمية ودور الثقافة والفنون في صقل شخصية الطلبة ، وتعزيزها.

وثمن الشوابكة دور قسم النشاطات التربوية في لواء الجامعة ممثلة برئيس قسم النشاطات التربوية بالوكالة د. رشاد التخاينة، ومسؤولة النشاط الفني السيدة. ابتهال العمري، في إظهار هذه الطاقات المبدعة والمتميزة، التي عكست حجم التميز والإبداع في مدارس اللواء.

تصفح ايضا