المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

الخيرية الهاشمية تتسلم التقرير النهائي لحملة جمع التبرعات في مهرجان الزيتون

الخيرية الهاشمية تتسلم التقرير النهائي لحملة جمع التبرعات في مهرجان الزيتون

الرعد نيوز –

تسلم امين عام الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية الدكتور حسين الشبلي التقرير النهائي لحملة جمع التبرعات لصالح الاشقاء الفلسطينيين والذي نظمها المركز الوطني للبحوث الزراعية في مهرجان الزيتون الوطني العشرون ومعرض المنتجات الريفية .

وقال مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد اننا في المركز نلبي التوجيهات الملكية السامية بنصرة الاشقاء في غزة وندعم صمودهم على تراب فلسطين الشقيقة ، كما ندعم صمود المرآة الريفية الاردنية وتمكينها من خلال مهرجان الزيتون الوطني والذي هبت فيه المرآة الريفية للتبرع الاشقاء في غزة من محتويات منتجاتها الريفية.

واضاف حداد اننا في المركز الوطني للبحوث الزراعية وبالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية نسعى لتخفيف وطأة الجوع والظلم والاستبداد التي تمارس على الاهل في غزة ،حيث توسعت مهام مهرجان الزيتون الوطني بالإضافة إلى اكبر نافذة تسويقية لصغار المزارعين والمراة الريفية اصبح الان منصة لتقاسم الاشقاء العون والمساعدة.

وأكّد حداد أن الأردن سبّاق في رسم الدبلوماسية الإنسانية المتمثلة في تقديم الدعم والمساعدات الخارجية وخاصة الدول العربية الصديقة والشقيقة وخاصة الاهل في غزة.

وثمن امين عام الهيئة الخيرية الهاشمية الدكتور حسين الشبلي دور المركز الوطني للبحوث الزراعية الريادي في دعم الاشقاء وهذا ليس بغريب على المؤسسات الوطنية التي نعتز بالشراكة معها في بناء جسور الخير والمناصرة للاشقاء من خلال حملات التبرع في مهرجان الزيتون الوطني.

وأكّد أن الأردن مستمر في إدخال المساعدات إلى الأهل في غزة ضمن الوسائل المتاحة ورغم المعيقات والتحديات.

الشبلي قال إن الهيئة مؤسسة وطنية، لعمل الخير غير حكومية وغير ربحية، جاءت برؤية هاشمية؛ لعكس الموروث الديني والاجتماعي للدولة الأردنية، مبينًا أنها بدأت عملها منذ عام 1990، وتُعد من أوائل هيئات الدول الخيرية في الدول الشقيقة، لعمل الخير داخل الأردن، وخارجه، بما يليق بجهود المملكة الخيرية.

تصفح ايضا