المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

“افطار حرير الأمل “في جمعية قرى الأطفال

“افطار حرير الأمل “في جمعية قرى الأطفال

الرعد نيوز – محمد الفرواتي

أقامت اليوم حرير الأمل افطاراً من احدى سلسلة افطارات حرير الرمضانية المستمرة خلال شهر رمضان المبارك بحيث أقيم في جمعية قرى الأطفال sos داخل قرية اطفالsos عمان تحت رعاية سعادة العين إبراهيم الطراونة وبالتشارك والتعاون مع الجمارك الأردنية و السفارة المكسيكية والنخبة لخدمات توريد الطعام واستهدف هذا الإفطار الأطفال تحت رعاية الجمعية والأمهات البديلات في القرية وأطفال مرضى السرطان من خارج القرية.
وأكد السيد نهاد على أهمية دمج أطفال المجتمع على اختلاف فئاته وأهمية المساوة فيما بينهم وأهمية التشارك بين جميع الأطراف لادخال البهجة و الفرح على قلوب اطفالنا أينما كانوا وطلب من جميع الجهات التعاون لمساعدة اطفالنا ليكونوا اطفال اصحاء نفسيا قادرين على مواجهة مصاعب الحياة آملين من كل الجهات تقديم يد العون لمؤسسة حرير لنصل إلى هدفنا معاً.
تتقدم مؤسسة حرير بالشكر لسعادة العين إبراهيم الطراونة على دعمه لخطى مؤسسة حرير أينما اتجهت
كما نتقدم بالشكر لدائرة الجمارك الاردنية المتمثلة بمديرها العام عطوفة اللواء المهندس جلال القضاه على توجيهاته للجهات المعنية في دائرة الجمارك ولمسته الحانية للمساهمة في انجاح هذا الافطار
وكل الشكر للسادة السفارة المكسيكية في الأردن المتمثلة بالقائم بالاعمال السيد أرماندو والملحق الدبلوماسي السيدة كريستينا والوفد المشارك من السفارة المكسيكية على لمستهم الإنسانية المميزة في هذا اليوم . وكل الشكر للحضور الرائع لرئيس جمعية الصداقة الأردنية المكسيكية معالي الدكتور بركات عوجان وزير الثقافة الأسبق.
والشكر الموصول لجمعية قرى الاطفال SOS الأردنية المتمثلة بالمديرة الوطنية السيدة رنا الزعبي لدعمهم المستمر لمؤسسة حرير والأخذ بيدهم ودعمها بكل الاتجاهات متمنيين استمرار التعاون فيما بيننا.
ولن ننسى من الشكر الجزيل للسادة النخبة لخدمات الطعام على تقديم الطعام وطهيه بكل حب لأطفال حرير الامل وسكب الكثير من الحب بهذه الاطباق المقدمة من قبلهم.
وكل الشكر للفرقة الهاشمية للانشاد و Fun Time Team وشركة سيف وشركاه للمساهمة في انجاح هذا الافطار ونشر الفرح والحب بالمكان وشكرا لمن يساندونا دوماً من شركاؤنا في النجاح وأصحاب الأيادي البيضاء وفاعلين الخير لدعمهم المستمر .
ولن ننسى من الشكر الإعلاميين والمواقع الاخبارية على نشر رسالتنا الإنسانية.
وكل الشكر لمتطوعين وسفراء حرير
تتمنى أسرة حرير ان تستمر وتستمر في عملها الإنساني في ظل جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.

تصفح ايضا