المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

مجموعة غندور للتعليم والاستثمار تختتم افطاراتها الرمضانية في اتحاد الجمعيات بمادبا

مجموعة غندور للتعليم والاستثمار تختتم افطاراتها الرمضانية في اتحاد الجمعيات بمادبا


الرعد نيوز –
اختتمت مساء اليوم الحملة الرمضانية لافطار ٤٠٠٠ شخص من الايتام والفقراء في مادبا وذيبان خلال شهر رمضان المبارك والتي اطلقتها مجموعة الدكتور محمود غندور للتعليم والاستثمار بإقامة افطار مساء اليوم ل١٠٠ يتيم وفقير في قاعة الاتحاد الجمعيات الخيرية بمادبا بحضور النائب الأسبق محمد الشوابكة وأعضاء الاتحاد .
وقال الدكتور هشام غندور أن الحملة كانت طوال شهر رمضان بالتعاون مع جمعية انسان ومطعم دبس ورمان حيث تم الوصول إلى أكثر من ٤٠٠٠ صائم .
بدوره قدم رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في مادبا الشيخ محمود نزال الحيصة الشكر والتقدير الى الدكتور محمود غندور على هذة اللفته الطيبة لافطار صائمين في هذا الشهر الفضيل .
وفي الختام قام رئيس الاتحاد بتقديم درع تذكاري إلى النائب الأسبق محمد الشوابكة وإلى صاحب الايادي البيضاء الدكتور محمود غندور ومجموعته الطيبة وإلى رئيس جمعية انسان ايوب القريناوي والى مدير الحملة محمد الزعاتره وأعضاء اللجنة عادل العقبي وعامر البشيش .
فيما قدم الدكتور هشام غندور درعا تذكاريا إلى رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في مادبا الشيخ محمود نزال الحيصة على دوره المحوري في خدمة الجمعيات الخيرية ومتابعة أعمالها.

تصفح ايضا