المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

الصفدي والمومني يحاضران حول قانوني الأحزاب والانتخاب في دارة الركيبات بمادبا

الصفدي والمومني يحاضران حول قانوني الأحزاب والانتخاب في دارة الركيبات بمادبا


الرعد نيوز –
التقى رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي وأمين عام حزب الميثاق الدكتور محمد المومني وأعضاء المكتب السياسي للحزب مع حشد كبير من المدعوين في دارة عضو الحزب الدكتور محمد الركيبات بمادبا .
وأكد الصفدي أن جلالة الملك عبدالله الثاني هو الزعيم العربي الوحيد الذي وقف مع الشعب الفلسطيني ودعم موقفهم في المحافل العربية والدولية .
واننا اليوم نقف على مفترق طرق ويجب علينا ان لا نتراجع للخلف وان نمضي قدما في العملية الحزبية لرفعة الوطن الذي ينتظر منا الكثير.
فيما قال الامين العام المومني أننا في الدولة الأردنية نقف مع فلسطين لانه الحق والواجب القومي والديني وايضا لانه دفاع عن مصالح الاردن ولا نقبل اي توجيهات او نصائح من زعيم او فصيل من خارج الأردن ايا كان لأننا نأخذ توجيهاتنا من الدولة ورأسها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين
وأضاف المومني أن المرحلة المقبلة مختلفة وأن الأحزاب القوية هي التي ستنجح في البرلمان وستثبت وجودها من خلال قواعدها الانتخابية ولا يوجد تعارض للعشائرية مع الحزبية وتوقع أن ٨٠ حزبي او اكثر سينجح في البرلمان المقبل.
وكشف المومني أن الحزب لم يتخذ اي قرار بأي شخص ليكون في القائمة الحزبية للميثاق وسيتم العمل من خلال اللجان المختصة في الحزب .
ودار حوار موسع أجاب فيه الصفدي والمومني على اسئلة واستفسارات الحضور .
ونقل الحضور رسالة أن مادبا مدينة الفسيفساء تقف خلف جلالة الملك عبدالله الثاني والعائلة الهاشمية في مواقفهم الثابتة تجاه الوطن والقضية الفلسطينية.
وكان الدكتور محمد الركيبات قد رحب بالضيوف والحضور باسمه واسم إخوانه واعمامه واقاربه وقاعدته الانتخابية

تصفح ايضا