المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

ابو عبيد – الدوري هذا العام سيكون من نصيب نادي الحسين ويتزامن مع الاحتفالات بعيد الاستقلال

ابو عبيد – الدوري هذا العام سيكون من نصيب نادي الحسين ويتزامن  مع الاحتفالات بعيد الاستقلال

  • .
  • الرعد نيوز –

قال المهندس عامر ابو عبيد رئيس نادي الحسين/ اربد إن الدوري هذا العام سيكون من نصيب نادي الحسين وسنحتفل بلقب الدوري بالتزامن مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال الأغلى على قلوبنا وسيكون هذا هو التتويج الأول للنادي الملكي بهمة اللاعبين والجهاز الفني الذي حافظ على أداء اللاعبين بالرغم من صعوبة بعض المباريات التي خاضها الفريق.

وأضاف في مداخلة لبرنامج عالم الرياضة الذي تبثه إذاعة الأمن العام ويقدمه النقيب علاء ابوقاعود إن المدرب الوطني جمال محمود وبعد استقالة المدرب السابق للفريق وجد أمامه قاعدة قوية من اللاعبين الطامحين لحصد الدوري هذا العام وبدأ معهم بداية موفقة لتحقيق الحلم والظفر بلقب الدوري لأول مرة في تاريخ نادي الحسين / اربد.

وبين إن مباراة الفريق أمام فريق النادي الفيصلي ستكون قوية ومهرجانا رياضيا كبيرا ولن نتخلى عن الحلم والطموح في حصد لقب الدوري مضيفا إن عودة النادي الفيصلي في مرحلة الإياب أضافت روحا تنافسية للدوري الأردني وتمنى أن تكون التنافسية قوية بين كل الفرق الأردنية لأن ذلك يصب في مصلحة المنتخب الوطني الذي نقف جميعا خلفه.

وختم المهندس أبو عبيد انه بعد الظفر ببطولة الدوري سيكون الفريق جاهزا ورقما صعبا في دوري أبطال آسيا ويطمح الفريق إلى حصد جميع البطولات المحلية.

تصفح ايضا