المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

انطلاق فعاليات التعريف بجائزة الحسين بن عبداللّه الثاني للعمل التطوعي في مادبا

انطلاق فعاليات التعريف بجائزة الحسين بن عبداللّه الثاني للعمل التطوعي في مادبا


الرعد نيوز –
أكد مدير الشؤون التعليمية في مديرية تربية قصبة مادبا الدكتور سلامة العجالين
العجالين أهمية ترسيخ العمل التطوعي بشكل مؤسسي لما له من أثر واستدامة، موضحاً رؤية ورسالة جائزة الحسين بن عبدالله في نشر ثقافة العمل التطوعي بالمجتمع وتقدير جهود الأفراد والمؤسسات التطوعية. وأشار إلى أن جائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي، جاءت لتحفيز العمل التطوعي، ليكون عملاً مؤسسياً له نفع عام قائم على استراتيجية وتشاركية، من خلال البحث عن العمل التطوعي، وتكريم المتطوعين وإبراز جهودهم وعطائهم، مثمناً جهود وزارة الشباب في تعزيز ثقافة العمل التطوعي جاء ذلك خلال رعايته فعاليات الجلسة التعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في دورتها الثانية 2023/2024 م.
والتي أقيمت على مسرح مدرسة الأمير حمزة الثانوية للبنين بالتعاون مع مديرية شباب محافظة مادبا بحضور مدير شباب مادبا نايف أبو رمان وضابط ارتباط الجائزة في مديرية التربية منال الهروط و بمشاركة 55 معلم ومعلمة من منسقي الجائزة في المدارس الحكومية والخاصة.
من جهته أشار مدير مديرية شباب مادبا نايف أبو رمان إلى أهمية الجائزة التي أطلقت بالشراكة مع مؤسسة ولي العهد، والعديد من المؤسسات الوطنية، من خلال نشرها لثقافة التطوع، وترسيخ قيم العمل التطوعي وتفعيل المسؤولية المجتمعية لدى المؤسسات وتكريم الأفراد والمؤسسات، القائمين على الأعمال التطوعية المتميزة وذات الأثر الإيجابي في عملية التنمية المستدامة.
وقدم مدربو الجائزة في مديرية الشباب الدكتور غازي الوخيان وضياء القبيلات عرضاً تعريفياً برؤية ورسالة الجائزة ومبادئها العامة وفلسفتها ومرتكزاتها وأهدافها ومجالات العمل التطوعي وشروط التقدم وفئاتها ومستوياتها وخطوات الترشح ونموذج عملها ومعاييرها الرئيسية والفرعية، وأهميتها المجتمعية والوطنية

تصفح ايضا