المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

الأمير فيصل يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً

الأمير فيصل يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً

الرعد نيوز – محمد الفرواتي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية اليوم السبت، حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة الحرة والرومانية لفئتي تحت سن 17 و23 عاماً.

وتقام البطولة لكلا الجنسين في صالة الأميرة سمية في مدينة الحسين للشباب بمشاركة أكثر من 450 لاعبة ولاعبا يُمثلون 20 دولة.

وشهد اليوم الأول من البطولة خوض منافسات فئة المصارعة الرومانية تحت 17 عاما للأوزان تحت 45، 48، 51، 55، 60، 92، 110 كغم.

ويمثل المنتخب الوطني في هذه البطولة عن فئة المصارعة الرومانية تحت 17 عاماً، اللاعبون: سند ناغوج (وزن تحت 45 كغم) وعمرو أبو رميله (وزن تحت 48 كغم) وأحمد ماهر (وزن تحت 51 كغم) ومعتز الحروب (وزن تحت 55 كغم) وعلي أبو نصير (وزن تحت 60 كغم) وزيد ناغوج (وزن تحت 65 كغم) وأحمد الحمايدة (وزن تحت 71 كغم)، بقيادة المدربين يحيى أبو طبيخ وإبراهيم عرعر.

واعتبر رئيس الاتحاد الأردني للمصارعة المهندس محمد العواملة استضافة الأردن لبطولة آسيا تأكيداً على النجاح التنظيمي الكبير للاتحاد لعدة بطولات قارية وعالمية أقيمت في العاصمة عمان خلال العامين الماضيين وتعكس ثقة الاتحادين الآسيوي والدولي بالتنظيم الأردني.

من جانبه، ثمن عضو الاتحاد الدولي للمصارعة زامل الشهراني في كلمته جهود الاتحاد الأردني للمصارعة الذي أصبح في مستوى الابداع والابتكار عند تنظيم البطولات القارية والعالمية.

وأضاف: “نجاح البطولة يعتمد على التنظيم والتحكيم، ونجح الأردن في التنظيم المثالي، ويأتي الدور على الحكام لإدارة المباريات بكفاءة عالية، كما أتمنى على أفراد اللعبة التحلي بروح المسؤولية والأخلاق الرياضية”.

تصفح ايضا