المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

مقابلة يتوج بذهبية 1500 متر جري في بطولة إيطاليا.. وعنانزة ببرونزية الصولجان

مقابلة يتوج بذهبية 1500 متر جري في بطولة إيطاليا.. وعنانزة ببرونزية الصولجان


الرعد نيوز – محمد الفرواتي

توج البطل البارالمبي نبيل مقابلة بذهبية 1500 متر جري للمكفوفين في بطولة إيطاليا الدولية لألعاب القوى “الجائزة الكبرى” التي انطلقت منافساتها اليوم الجمعة مع انطلاقتها الرسمية بمشاركة 496 رياضي ورياضية يمثلون 65 دولة حول العالم.
وبحسب رئيس الوفد سليمان الروسان الذي أفضى بالخبر قد قطع مقابلة المسافة بزمن قدره 4.24.31 دقائق، وسط منافسة شديدة مع أفضل اللاعبين في اللعبة.
وأضاف الروسان أن البطل البارالمبي أنس عنانزة توج برونزية الصولجان بعدما تمكن من رميها لمسافة 21.99 متر.
وأكمل أن تصنيف اللاعبين الذي جرى يوم أمس صنف اللاعبة هبة الزبن ضمن فئة 55، واللاعبة نيفين البيك ضمن فئة 34، وستواصل المشاركة الأردنية برمي الرمح للسيدات ضمن فئة 33+43 بمشاركة اللاعبة نيفين البيك، والبطلة هبة الزبن لفئة 55+65
وأشاد الروسان بالمدربين محمد الحراسيس وناصر الخواجا لبذلهم مجهودات مضاعفة خلال الأيام الماضية حيث تشهد مدينة جيسولو الإيطالية التي تحتضن المنافسات أمطار ومتواصلة وأشد أيضا بالالتزام التام للاعبين على الرغم من سوء الأحوال الجوية.
وبارك الروسان للبطلين مقابلة وأنس عنانزة بالإنجازات التي حققها في البطولة والتي من شأنها أن تعزز فرصهم للتأهل ل إلى بطولة العالم في شهر تموز القادم، والنسخة التاسعة عشرة من دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية في شهر تشرين الأول المقبل، ودورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

تصفح ايضا