المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

البخيت تلتقي رئيس لجنة التربية في مجلس محافظة مادبا

البخيت تلتقي رئيس لجنة التربية في مجلس محافظة مادبا

الرعد نيوز –
التقت مدير التربية والتعليم للواء قصبة مادبا أ. لنا البخيت، رئيس لجنة التربية أ.عيسى نصار الكرادشة وأعضاء من مجلس محافظة مادبا اللامركزية بحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ محمد السلامين ومدير الشؤون التعليمية د.نوال الدهمان وعدد من رؤساء الأقسام في المديرية، وتم بحث سبل تعزيز التعاون والشراكة بين مديرية التربية والمجلس بهدف تحسين الواقع التربوي، خاصة فيما يتعلق بالبيئة التعليمية من حيث توفير الأبنية المدرسة ومرافقها وصيانتها.
وأكدت البخيت حرص المديرية بجميع اقسامها على تعزيز التعاون مع مجلس المحافظة، مشيرةً إلى أهمية هذه العلاقة في تلمس احتياجات لواء قصبة مادبا في المجالات التربوية المختلفة، للعمل على دراستها وفق الأولويات وتضمينها في خطة العام القادم.
واشتملت المناقشات على عدة جوانب كأعمال الصيانة للمدارس وتسريع ومتابعة تنفيذ العطاءات، ودراسة واقع البنى التحتية للمدارس واستملاك أراضٍ للمدارس في المناطق التي تشهد ازدياداً في عدد السكان.
من جهته أشار الكرادشة لأهمية عقد مثل هذه اللقاءات التشاورية بين المديرية ومجلس المحافظة، لمعالجة بعض التحديات، وإيجاد الحلول المناسبة لها من خلال مخصصات اللامركزية، ومتابعة تنفيذ العطاءات المحالة على المقاولين، واستملاك الأراضي للأبنية المدرسية الجديدة، وإجراء الصيانة اللازمة لعدد من المدارس.
في نهاية اللقاء شددت البخيت على ضرورة العمل في كل الاتجاهات، ومع جميع المعنيين لخلق بيئة مدرسية آمنة للطلبة، ونوهت أن أي جهد يبذل يعود بالنفع العام لكافة مناطق المحافظة، ويخدم العملية التربوية.

تصفح ايضا