المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

بدء العد التنازلي للنسخة 14 من بطولة النادي الوطني الدولية لكرة الطاولة البارالمبية

بدء العد التنازلي للنسخة 14 من بطولة النادي الوطني الدولية لكرة الطاولة البارالمبية

الرعد نيوز –

بدأ العد التنازلي لانطلاق النسخة 14 من بطولة النادي الوطني الدولية السنوية بكرة الطاولة للأشخاص ذوي الإعاقة ذات الـ 20 نقطة والتي تحتضنها صالة مجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين.
وينظم البطولة النادي الوطني للمعاقين حركيا الذي يرأسه سليمان الروسان وتنطلق نسخة العام الحالي اعتبارا من 31 أيار الجاري وتستمر حتى 4 حزيران القادم.
ومنذ صباح اليوم بدأت الوفود بالوصول إلى العاصمة عمان للمشاركة في البطولة حيث وصل مندوب الاتحاد الدولي لكرة الطاولة البارالمبية اليوناني جورجيوس ووفد الاتحاد الجزائري حيث تستمر الوفود بالوصول حتى مساء غد الثلاثاء.
وبحسب رئيس النادي الوطني سليمان الروسان رئيس اللجنة المنظمة الذي افضى بالخبر فإن اللجنة المنظمة بدأت بوضع اللمسات الأخيرة على استعداداتها المكثفة لاستضافة البطولة مشددا إلى أن كافة جوانب ومتطلبات انجاح البطولة باتت جاهزة.
ويشارك في البطولة 132 لاعب ولاعبة و50 إداريا ومرافقا من 20 دولة هي سوريا، العراق، مصر، قبرص، الكويت، اليونان، بريطانيا، السعودية، فرنسا، إيران، الهند، هولندا، كوريا الجنوبية، اليمن، بلغاريا، كندا، سلوفاكيا، ساحل العاج، الجزائر بالإضافة إلى الأردن البلد المستضيف، ويدير البطولة 20 حكما محليا و5 حكام أجانب.
صورة مرفقة: لقطة من حفل افتتاح النسخة الماضية لبطولة النادي الوطني الدولية

تصفح ايضا