المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

الشبلي يتوج ببرونزية وزن 107 كغم ببطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبية

الشبلي يتوج ببرونزية وزن 107 كغم ببطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبية

الرعد نيوز – محمد الفرواتي
توج نجم المنتخب الوطني البارالمبي جميل الشبلي، اليوم الجمعة، بالميدالية الميدالية البرونزية، ضمن منافسات بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبية المقامة حاليا في دبي وتستمر منافساتها حتى الـ 30 من شهر آب الجاري والتي تعتبر إحدى المحطات المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.
وتوج الشبلي ببرونزية وزن 107 كغم بعدما تمكن من رفع 237 كغم خلف الإيراني أحمد أمين زادة في صاحب الفضية ومواطنه مهدي صيادي صاحب الفضية.
وفي منافسات وزن +107 اكتفى لاعب المنتخب علي شوباش، بالمركز الثامن.
وفي منافسات وزن 86 كغم تمكنت البطلة ثروة الحجاج من الظفر بالمركز الخامس بعدما رفعت 130 كغم، وتوجت بذهبية اللاعبين المخضرمين لهذا الوزن “ميدالية شرفية”
وتتواصل مشاركة المنتخب الوطني عن طريق اللاعب محمد طربش ضمن منافسات وزن 65 كغم العائد من إصابة أبعدته لفترة طويلة عن المنافسات واللاعبة أسماء عيسى ضمن منافسات وزن 79 كغم.
يذكر أن البطل عمر قرادة استهل مشوار المنتخب الوطني ببطولة العالم الأربعاء بتتويجه بفضية وزن 48 كغم بعدما تمكن من رفع 175كغم.
وأشاد رئيس الوفد السيد أحمد حياصات بما قدمه لاعبونا في البطولة التي تشهد منافسة شديدة ومستويات كبيرة من قبل اللاعبين مشددا إلى أن نجوم المنتخب الوطني الذين سيشاركون في المنافسات المقبلة يملكون فرص كبيرة للتويج بالميداليات نظرا لخبرتهم الكبيرة ومستواهم الفني العالي.

تصفح ايضا