المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

مديرية زراعة مادبا تطلق مشاريع إنتاجية في الفيحاء

مديرية زراعة مادبا تطلق مشاريع إنتاجية في الفيحاء

الرعد نيوز –

أطلقت مُديريّة زراعة مُحافظة مادبا عدداً من المشاريع الإنتاجية على المستفدين من أبناء منطقة الفيحاء.

وقال مدير الزراعة المهندس بسام أبو الغنم أنه سيتم توزيع أجهزة وثلاجات خاصة بالأجبان والألبان على المُستفيدين من ابناء المنطقة ويأتي ذلك ضمن مشاريع اللامركزية..

وأضاف أن هذا العطاء الذي قيمته 33,626 دينار هو عبارة عن مطابخ انتاجية بعدد أربعة ، وكذلك ثلاجات لغاية التصنيع الغذائي ، ومعامل الأجبان والالبان عدد سبعة تم توزيعها على مجموعة من أبناء وسيدات منطقة الفيحاء، ضمن أسس تابعة لمديرية زراعة مادبا..

وأشار ابو الغنم لقد تم تخصيص المبلغ من عضو مجلس المحافظة في منطقة الفيحاء فواز الفساطله والغاية من توزيع هذه الأجهزة والمعدات هو مساعدة الأسر بدخل يساعدهم على أعباء الحياة وللتخفيف من البطالة في المنطقة..

وخاطب المهندس ابو الغنم المستفيدين من هذه المشاريع في قاعة المديرية قائلاً أبارك لكم أن وقع الإختيار عليكم لهذه المشاريع، وأسأل الله ان يوفقكم جميعاَ لما فيه الخير للجميع..

وبين ان ذلك يتم بقيادة وإشراف ومتابعة مباشرة من رئيسة قسم المشاريع الدكتورة اسماء بريزات وفريقها المتميز الذي يعمل ليله نهار لإنجاح مثل هذه المشاريع..

بدورها قالت رئيسة قسم المشاريع في مديرية زراعة مادبا الدكتورة أسماء البريزات انه سيتم زيادة المخصصات وذلك لأنها تعتبر مشاريع تنموية حقيقية وفيها الفائدة للجميع ، ونسال الله أن تكون في المرات القادمة شاملة لكل مناطق مادبا وليس مختصرة على منطقة دون أخرى ..

وأضافت أننا في مديرية زراعة مادبا نطمح دائماً للأفضل والأحسن، ولكن ما يعيق شمولية هذه المشاريع عدم وجود مخصصات مالية كافية..

وأكدت أنهُ سيتم مُتابعة المشاريع من قبل مديرية زراعة مادبا وتحديداً قسم المشاريع لتقديم أي إستشارات قانونية، وسيكون هناك دوره تدريبية نسخر فيها كل معلوماتنا لإنجاح هذه المشاريع الانتاجية والمصانع بالتعاون مع تنمية المراة، وسنكون في خدمتكم بالتعاون مع قسم الإرشاد وان شاء الله ستكون هذه الدورة خلال الأسابيع القادمة..

تصفح ايضا