المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

كريشان يلتقي لجنة بلدية بني عبيد في الحصن باربد

كريشان يلتقي لجنة بلدية بني عبيد في الحصن باربد


الرعد نيوز –


أكد نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان خلال زيارته اليوم الثلاثاء إلى مقر لجنة البلدية في الحصن آلى أنه سيتم أصدار موازنة مستقلة للبلدية لعام 2024.
كما أكد أنه سيتم اتخاذ القرارات والإجراءات اللازمة بخصوص الأمور المتعلقة بتثبيت الموظفين، والعقارات والأملاك، والشؤون المالية والمديونية، والآليات بسرعة، إلى جانب متابعة القضايا لدى المحاكم.
ووجه كريشان لجنة بلدية لواء بني عبيد والمسؤولين في الوزارة إلى استئجار مبنى للبلدية في منطقة الحصن باعتبارها مركز لواء بني عبيد.
وتحدث خلال اللقاء النواب محمد الشطناوي ووائل رزوق ومحمد العكور حيث أشادوا بحرص وزارة الإدارة المحلية على تمكين البلدية من القيام تقديم خدماتها بالشكل المطلوب.
وكان رئيس لجنة بلدية بني عبيد المهندس عبداللطيف الحديدي قد استعرض في اللقاء الجهود التي بذلتها اللجنة في مختلف الجوانب المتعلقة بعمل البلدية، وتهيئتها للعمل ضمن موازنة مستقلة بدءا من العام القادم 2024.
واستمع كريشان خلال اللقاء إلى ملاحظات عدد من أعضاء مجلس بلدية إربد الكبرى الذين تم انتخابهم سابقا عن مناطق لواء بني عبيد والمواطنين، ووجه مسؤولي الوزارة لمعالجتها حسب الأصول.
وحضر اللقاء محافظ إربد رضوان العتوم، وأمين عام وزارة الإدارة المحلية للشؤون الفنية المهندس حسين مهيدات والأمين العام للوازاة للشؤون المالية والإدارية الدكتور نضال أبو عرابي العدوان، ومدير مكتب نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية محمد الحنيطي، ورئيس مجلس محافظة إربد خلدون بني هاني، ومستشار الاتصال والإعلام بالوزارة محمد الملكاوي، ومدير التنظيم المهندس أشرف أبو السمن، ومديرة الشؤون البلدية في محافظة أربد المهندسة باسمة العموش، وعدد من المسؤولين.
بعد ذلك قام نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان بجولة تفقدية في بعض مناطق بلدية بني عبيد للإطلاع على واقع الخدمات فيها، وطلب من مسؤولي الوزارة متابعة معالجة الأمور العاجلة وتقديم الخدمات اللازمة بسرعة لهذه البلدية.

تصفح ايضا