المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

يوم طبّي مجاني في مدرسة الشيماء بالفيصلية بمناسبة يوم الوفاء للحسين

يوم طبّي مجاني في مدرسة الشيماء بالفيصلية بمناسبة يوم الوفاء للحسين

الرعد نيوز –

نظمّت اللجان المجتمعية من مركز صحي الفيصلية.. ومركز صحي شمال مادبا يوم طبي مجاني في مدرسة الشيماء الأساسية بمنطقة الفيصلية..بمناسبة يوم الوفاء للراحل الملك الحسين طيب الله ثراه…
بمشاركة من القطاع الخاص والمختبرات الخاصةوبالتعاون مع مديرية صحة مادبا ومركز صحي الفيصلية ومديرية التربية والتعليم ، ونقابة الأطباء ومديرية شرطة مادبا ، والدفاع المدني والشرطة المجتمعية وهيئة شباب كلنا الأردن..

بحضور النائب الأول لرئيس مجلس النواب الدكتور عبدالرحيم المعايعة الأزايدة والنائب صالح الوخيان ومدير قضاء الفيصلية إياد المجالي ومندوب مدير التربية والتعليم ” مدير الشؤون التعليمية بالوكالة” عبير المسانده،واعضاء مجلس المحافظة ايمن ابوتينة وم. محمد جمالية ورئيس اتحاد الجمعيات الخيرية محمود نزال الحيصةوعضو المجلس البلدي بمنطقة الفيصلية رسميه العبادي ورئيسة مجالس التطوير التربوي في مادبا حليمه المعايعة.. ومديرة الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية خوله المصالحة ورؤساء جمعيات ومندوبي الأمن العام والدرك والدفاع المدني

و إشتمل اليوم الطبي على فحوصات وعلاج في تخصصات طب العيون والطب العام والأسرة والعظام والأسنان والأطفال والمختبرات..

وقال رئيس مركز طبي الفيصلية الأولي الدكتور عوني الشوابكة أن هذا اليوم الطبي المجاني يأتي بمناسبة يوم الوفاء للراحل العظيم جلاله الملك حسين طيب الله ثراه ونشكر جميع الأطباء والجهات المعنية التي ساهمت في إنجاح هذا اليوم الطبي..

بدورها قالت رئيسة لجنة صحة شمال مادبا والمنسق العام لليوم الطبي د. سهاد العبادي أن هذا اليوم الطبي المجاني يُساهم معنوياً وصحياً في مبدأ التكاتف والتعاضد بين أبناء المجتمع الواحد وكذلك المساهمة في علاج المواطنين وفحصهم سريرياً ، وأخترنا منطقة الفيصلية لتكون مكاناً لهذه الفعالية الطبية ..

وأضافت كان هناك أقبال كبير على هذا اليوم من قبل المواطنين، حيث وصل عدد المراجعين لهذا اليوم الطبي منذ الساعه 9:00 صباحا ولغاية الساعة 2:00 ظهرا ما يُقارب 1120 مُراجع لجميع عيادات الإختصاص التي شاركت في هذا اليوم الطبي ..

وفي الختام تم تكريم الجهات الداعمة ورعاة اليوم الطبي والأطباء المنظمين ومندوب موقع الرعد الإخباري الإعلامي إذعار الحميمات والمتطوعين في هيئة شباب كلنا الأردن بشهادات تقديرية من قبل رئيس قسم التطوير التربوي العميد المتقاعدين محمد العميشات ورئيس اللجنة المجتمعية لمركز صحي الفيصلية الأولى الشيخ محمد أبو لوز..

تصفح ايضا