المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

الأردن يرسل طائرة مساعدات غذائية إلى اهلنا في غزة

الأردن يرسل طائرة مساعدات غذائية إلى اهلنا في غزة

الرعد نيوز –

أرسلت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية طائرة مساعدات جديدة تحمل معونات غذائية الى أهلنا في غزة، وبالتعاون مع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين والقوات المسحلة الأردنية/ سلاح الجو والأجهزة الأمنية عبر معبر رفح من خلال جمهورية مصر العربية.
وتحمل الطائرة 12 طن من المواد الغذائية والتي سيتم تسليمها الى الهلال الأحمر المصري ليصار الى ادخالها عبر معبر رفح وتوزيعها من خلال الجهات المسؤولة في قطاع غزة..
وقال د. حسين الشبلي، أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية: “تعمل الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وعلى مدار الساعة بتجهيز وارسال المساعدات، باذلين أقصى جهدنا لتكثيف عملية ارسال المساعدات الى أهلنا في غزة، والتي نؤكد استمرارها وسعينا في دعم صمود أهلنا في قطاع غزة ضمن الظروف التي يمرون بها”.
ومن الجدير بالذكر، بأنه وصل عدد الطائرات التي تم ارسالها الى أهلنا في غزة ومنذ بدء الأحداث الى خمس طائرات تحمل المواد الطبية والأدوية والمواد الغذائية.
وتستمر الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في استقبال التبرعات النقدية من خلال حسابها البنكي في بنك الاتحاد رقم JO32 UBSI 1030 0000 4010 1659 9151 06 أو من خلال المحافظ الالكترونية أو من خلال كليك JHCOGAZA، إضافة إلى “اي فواتيركم” ومن خلال موقعها الالكتروني www.jhco.org.jo.

تصفح ايضا