المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

إقليم البترا يباشر بتنفيد مشروع خلطات اسفتية في أم صيحون وبيضا

إقليم البترا يباشر بتنفيد مشروع خلطات اسفتية في أم صيحون وبيضا

الرعد نيوز – ياسين الهباهبه

باشرت سلطة إقليم البترا التنموي السياحي، بتنفيذ عطاء مشروع تصريف مياه الأمطار وخلطات اسفلتية في أم صيحون وبيضا ضمن المرحلة الأولى.

وقال مفوض البنية التحتية في السلطة المهندس حمزة العلياني إن السلطة تسعى لتحسين واقع البنية التحتية في أم صيحون وبيضا وكافة مناطق وتجمعات لواء البترا، والارتقاء بمستوى وجودة الخدمات المقدمة في المنطقة.

وأضاف العلياني أن المشروع يشتمل على أعمال خلطات اسفلتية لصيانة شبكة الطرق داخل أحياء قرية أم صيحون ومنطقة بيضا، كما ويشتمل المشروع على اعمال عبارات انبوبية ومصائد تصريف “جرلات” لتصريف مياه الامطار، وذلك لتعزيز وزيادة فاعلية تصريف مياه الامطار داخل احياء قرية ام صيحون ومنطقة بيضا ولحماية الممتلكات العامة والخاصة من خطر الفيضانات في فصل الشتاء.

وأشار العلياني أنه من خلال المشروع سيتم إنشاء جدران استنادية لسند الشوارع القائمة والشوارع المراد فتحها وتعبيدها لخدمة ابناء المنطقة.

وقام رئيس مجلس مفوضي السلطة الدكتور فارس البريزات ومفوض البنية التحتية المهندس حمزة العلياني والكادر الهندسي في السلطة بجولة ميدانية الاسبوع الماضي للإطلاع على واقع البنية التحتية في أم صيحون لتقديم الخدمات المناسبة للمواطنين فيها.

تصفح ايضا