المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

مدير تربية لواء الجامعة يشارك في احتفال ذكرى معركة الكرامة

مدير تربية لواء الجامعة يشارك في احتفال ذكرى معركة الكرامة

الرعد نيوز –

احتفلت الأسرة التربوية بالذكرى السادسة والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة في موقع النصب التذكاري لشهداء المعركة في الشونة الجنوبية.

وأكد وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة خلال رعايته الاحتفال، يوم الخميس – الموافق : 21 / 3 / 2024 ، بحضور الأمينين العامين للوزارة للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، والشؤون الإدارية والمالية السيدة. سحر الشخاترة، ومتصرف لواء الشونة الجنوبية الدكتور علي الحيصة، وقادة الأجهزة الأمنية في اللواء، اعتزاز الأسرة التربوية بالبطولات والتضحيات التي سطرها أبطال قواتنا المسلحة في معركة الكرامة دفاعًا عن الوطن وحماية ثراه الغالي.

وأضاف أن احتفال الأسرة التربوية بهذه المناسبة يأتي تأكيدًا على اعتزازها بالمناسبات الوطنية، وحرص الوزارة على تأصيل الانتماء والولاء للوطن والقيادة الهاشمية في نفوس أبنائنا الطلبة.

ووضع الدكتور محافظة إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الكرامة، وقرأ الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار.

وتضمنت فعاليات الحفل، الذي حضره عدد كبير من أبناء الأسرة التربوية، نشيد ذكرى معركة الكرامة أداه كشافة ومرشدات وزارة التربية والتعليم، معبرين عن اعتزازهم ببطولات الجيش العربي الأردني وتضحيات أبنائه للذود عن حمى الوطن الغالي.

حيث شارك مدير التربية والتعليم للواء الجامعة السيد. عبدالحكيم أحمد سليمان الشوابكة ، يرافقه القائد الكشفي للمديرية موسى الخوالده، وعدد من كشافة ومرشدات المديرية للواء الجامعة بفقرة نشيد ذكرى شهداء معركة الكرامة.

حفظ الله الأردن الغالي حرًا منيعًا في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى ، ولي عهد الأمين سمو الأمير الملكي الحسين بن عبدالله الثاني حفظهم الله ورعاهم.

تصفح ايضا