المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

النائــِب الأزايـــدة يلتقي مجموعة من أبنــاء مُخيـّــم مادبـــا وجـــــوارها ..

النائــِب الأزايـــدة يلتقي مجموعة من أبنــاء مُخيـّــم مادبـــا وجـــــوارها ..

الرعد نيوز –

إلتقى النائب عبدالرحيم المعايعة الازايدة مساء الإثنين مع مجموعة من أبناء مخيم مادبا وجوارها بدعوة كريمة من رجل الأعمال عزيز عودة الديرباني ، في مزرعته على طريق مادبا ماعين ، بحضور الدكتور محمود الشوابكة والإعلاميين فلاح القيسي وأحمد الحراوي ، ويونس ابواصليح وسامي دهيمات ، وماجد الشوابكة و إذعار الحميمات ، وخلدون الفساطله ومدعوين .

وأكد الأزايدة على الدور الأردني الغير قابل للمُزايدة من أي أحد والجهود التي بذلها جلالة الملك عبدالله الثاني من خلال رفض صفقة القرن ورفض المساومة على القضية الفلسطينية باعتبارها قضية اردنية بحتة ..رغم تبعياتها على الوضع الاقتصادي الأردني ..

وأضاف الأزايدة إنه لأول مرة يرى أن طرفاً في حرب ينتصر قبل أن تبدأ المعركة وأن غزة برجالها وصمودها الأسطوري إنتصرت وافشلت المشروع الصهيوني..

وثمن الأزايدة موقف جلالة الملك الداعم للقضية الفلسطينية وجهودة في حث الدول الأوروبية والعالم لوقف الحرب على غزة وإيصال المساعدات وإعطاء الشعب الفلسطيني حقة في تقرير مصيره .

وأشار الازايدة انه لاعودة عن الحياة الحزبية في الأردن لأنها هي الحل الأمثل خاصة فيما يتعلق بالوضع الاقتصادي في الأردن ..

وبين الأزايدة دور مجلس النواب القادم ودور الحكومة البرلمانية وعدد من القضايا الاقتصادية والشان المحلي .

وفي مداخلة للدكتور محمود الشوابكه أكد أن الوحده الوطنية وتماسك جبهتنا الداخليه هي السبيل الوحيد لدعم الأهل في غزة وفلسطين وعلينا نبذ كل من تسول له نفسه بالعبث بامن الأردن وإستقراره
وفي الختام أجاب النائب عبدالرحيم الأزايدة على أسئلة واستفسارات الحضور .

تصفح ايضا