المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

ادارة مهرجان جرش – لا صحة لوجود شركات مقاطعة من ضمن داعمي المهرجان

ادارة مهرجان جرش – لا صحة لوجود شركات مقاطعة من ضمن داعمي المهرجان


الرعد نيوز –
كشفت إدارة مهرجان جرش اليوم الأحد، حقيقة ما يتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي في الأردن بشأن وجود شركات مُقاطعة ضمن الجهات الداعمة للمهرجان الثقافي لعام 2024.
وأكدت إدارة المهرجان على انه لا صحة لما يتم تداوله عبر منصات التواصل حول اسماء الشركاء والرعاة الرسميين، مشيرة إلى أن جميع الداعمين والرعاة لهذا العام مؤسسات وطنية أردنية.
وتهيب إدارة المهرجان بالاخوة المواطنين بعدم الإلتفات إلى بعض المشككين والأبواق الناعقة التي تهدف إلى تشويه صورة المهرجان والذي سبق وأن تم الاعلان على انه سيكون بصبغة وطنية يعكس التضامن مع غزة، كما سيذهب ريع المهرجان إلى الأهل في القطاع المكلوم.
الجدير ذكره بأن مدير مهرجان جرش ايمن سماوي، قال ان المهرجان هذا العام سيتضمن فعاليات وعروضا تروي السردية الوطنية الأردنية من خلال التطورات المفصلية التي تحققت في مختلف القطاعات، مشيرا إلى أن الدورة الحالية، استهدفت رفع نصاب الثقافة والفنون، ولن تتضمن حفلات غنائية في المسرح الجنوبي، “كما سيخصص ريع تذاكر الدخول للمهرجان للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، إضافة إلى اقتطاع مبالغ مالية من ثمن اللوحات التي ستباع في معرض الفن التشكيلي لفنانين عرب، دعما لجهودها الإغاثية وخصوصا في قطاع غزة”

تصفح ايضا