المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

سلطة العقبة والشباب توقعان مذكرة تفاهم لتنفيذ مشروع تطوير مدينة الأمير حمزة للشباب

سلطة العقبة والشباب توقعان مذكرة تفاهم لتنفيذ مشروع تطوير مدينة الأمير حمزة للشباب

الرعد نيوز – محمد الفرواتي

وقعت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ووزارة الشباب مذكرة تفاهم لتنفيذ مشروع تطوير مدينة الأمير حمزة للشباب في مدينة العقبة للمرحلة الأولى والثانية بكلفة تقديرية تقدر بحوالي 3 ملايين ونصف المليون دينار .
ووقع الاتفاقية نيابة عن رئيس مجلس مفوضي السلطة المفوض المالي والاداري الدكتور علي العجارمة وعن وزارة الشباب امين عام الوزارة الدكتور حسين الجبور بحضور محافظ العقبة خالد الحجاج ونائب رئيس السلطة مفوض الاقتصاد المهندس حمزة الحاج حسن ومفوض الريادة والشباب في السلطة رمزي الكباريتي ومدير مدينة الأمير حمزة احمد الحسن ومدير شباب العقبة مخلد المجالي .
وأكد العجارمة أهمية تنفيذ هذا المشروع الذي يهدف الى تطوير مدينة الأمير حمزة للشباب لتكون ملتقى للرياضيين من كافة محافظات المملكة وجذب الرياضة العالمية لاقامة المعسكرات والبطولات الرياضية على المستوى المحلي والعالمي والمساهمة في جذب السياحة العالمية .
من جانبه، أشار الجبور إلى أن تطوير ملعب مدينة الأمير حمزة الرياضية بالعقبة جاء بمبادرات ملكية ودعم مباشر من الديوان الملكي. وأوضح أن هناك تنسيقًا بين اتحاد كرة القدم وسلطة العقبة وكذلك مجلس محافظة العقبة لتطوير الملعب ورفع سعته الاستيعابية ليكون بمواصفات عالمية تخدم المجتمع المحلي بأفضل صورة ممكنة، مما ينعكس على أرض الواقع بنتائج إيجابية تعزز من مكانة الرياضة في العقبة وتساهم في استقطاب الفعاليات الرياضية الكبرى، الأمر الذي سيعمل على تنشيط الحركة السياحية والاقتصادية في المنطقة، ويوفر فرصًا جديدة للشباب للمشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة.

تصفح ايضا