المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

العجالين يترأس اجتماعا لمدارس مادبا للحديث عن جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي

العجالين يترأس اجتماعا لمدارس مادبا للحديث عن جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي

الرعد نيوز –

ترأس مدير الشؤون التعليمية في مديرية التربية والتعليم للواء قصبة مادبا الدكتور سلامة العجالين اجتماعا لمديري ومديرات المدارس للحديث عن جائزة الملكة رانيا العبد الله للتميز التربوي بحضور رئيس قسم الإشراف محمد الشنينات ومنسق الجائزة المشرف التربوي احمد جادالله .
وقال العجالين أن لهذه الجائزة أهمية في دعم التعليم وأثرها في تعزيز ثقافة التميز في العمل التربوي وذلك من خلال تحفيز المدراء والمعلمين والمرشدين التربويين.
وأكد على دور مديري ومديرات المدارس في قيادة التميز في الميدان التربوي وأن إظهار التميز في الميدان بجميع فئاته يساهم في تطوير البيئة المدرسية والتعليمية.
بدوره أشار رئيس قسم الإشراف محمد شنينات الى مشروع بيئتي الأجمل وضرورة التسجيل فيها، وأوضح ان هدف هذا المشروع هو إيجاد بيئة تربوية جميلة صحية نظيفة، ومنظمة محفزة للتميز والإبداع.
وقدم منسق الجائزة عرضا توضيحيا عن جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي شرح فيه أهمية الجائزة وأهدافها وما تحققه من آثار إيجابية على العملية التعليمية بكافة أركانها وبيّن آلية الترشح للجائزة.
واستعرض جاد الله جوائز هذا العام والتي تشمل جائزة المعلم المتميز، جائزة المرشد التربوي، جائزة مديريات التربية والتعليم الداعمة للتميز، والجائزة التقديرية “الحلول المتميزة المطابقة” وجائزة “المدرسة الداعمة للتميز التربوي”.

تصفح ايضا