المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

أهالي الفيصلية يحشدون الجماهير في افتتاح مقر محمد ابوالغنم بمادبا

أهالي الفيصلية يحشدون الجماهير في افتتاح مقر محمد ابوالغنم بمادبا


الرعد نيوز –
حشد أهالي الفيصلية الداعمين والمؤازرين لحضور افتتاح مقر مرشح قائمة الكرامة ٧ المهندس محمد عبدالكريم ابوالغنم في منطقة الفيصلية غرب مادبا .
وبدأ حفل الافتتاح الذي اداره هاشم اللبابده بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ جلال المساندة .
وقالت عضو القائمة الدكتورة غادة القيسي أدعوكم جميعا للتصويت لقائمة الكرامة رقم ٧ وإنني اذكركم أن التصويت للكوتا النسائية والمقعد المسيحي لايؤثر على شركائنا في القائمة مهما بلغ عدد اصواتنا يوم الانتخاب هو يوم مادبا ويوم الدفاع عن حقوقكم وحقوق مادبا قدها وقدود وتستاهل.
فيما قال عضو القائمة الدكتور عامر الكرادشة أن كتلة الكرامة ولدت متجانسة بالفكر والأهداف والقيم تعمل من أجل بناء مجتمع مأدباوي أردني أفضل وقد اعترف القاصي والداني بوجود الأفكار وتماسك الإرادة التي عبرنا عنها من خلال إعلام مركزي موحد حرصا على وحدة الكتلة وداعميها.
وأشار الكرادشة أن التنافس الذي فرضه القانون بين المرشحين المسلمين من أعضاء القائمة هو صورة ناصعة عن سباق شريف بين فارسين من فرسان مادبا هدفهم الوحيد كان وسيبقى الدفع بهذة القائمة نحو فوز مستحق على حساب النفس والمصلحة الوطن المفدى .
وقال عضو القائمة العميد المتقاعد الطيار يوسف الشوابكة ياأهل الفيصلية اهل النخوة والحمية وأهل الفزعة شأنكم شان أهالي محافظة مادبا “مادبا وذيبان ” وأنتم مثال يحتذى به في وقوفكم وقفة الرجال مع قائمة الكرامة الكرامة التي تستلهم منكم العزيمة والحمية الكرامة التي هي كرامتنا جميعا والتي هي من كرامة وطننا الحبيب .
وقال الشوابكة سيبقى اردن النشامى بقيادة جلالة الملك المعظم وولي عهده الدرع الحصين والمدافع عن قضايا الامة وعلى رأسها قضية فلسطين الحبيبة .
وقال عضو قائمة الكرامة ٧ وصاحب الدار المهندس محمد عبد الكريم ابوالغنم أن إيماني بالأردن الوطن والقيادة والشعب يدفعني للسعي قدما أن كتبت لي النيابة وكنت خيركم بتحقيق جملة من الأهداف أبرزها:-

  • القيام بالدور الرقابي والتشريعي .
  • دعم ركائز الاقتصاد الوطني .
  • السياحة والاستثمار وتوفير فرص العمل وجلب الاستثمارات .
  • دعم قطاع الشباب والشابات .
    وختم ابوالغنم نجدد كل يوم الولاء والانتماء لتراب هذا الوطن الطهور ولجلالة الملك وولي عهده الأمين وقال نقف صفا واحدا وسدا منيعا في وجه كل من يحاول بث سموم الفتنة والتفرقة بين أبناء الشعب الواحد والتنمر على الدولة ورمزها.
    واشتمل الحفل على كلمات وقصائد شعرية ألقاها كلا من نايف الشعراء وفايز الظهراوي والعميد المتقاعد سليمان الرواشدة والمقدم المتقاعد جهاد جماليه والشعراء محمد المجاوله واحمد المساندة نالت إعجاب الحضور الذي تفاعل مع الاغاني الوطنية الحماسية
  • .

تصفح ايضا