المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

550 شخص استفاد من اليوم الطبّي المجاني لفحص النظر في مادبا

550 شخص استفاد من اليوم الطبّي المجاني لفحص النظر في مادبا

الرعد نيوز –

نظمّت مُبادرة صُنّاع الخير وجمعية أبناء الرشيد لتنمية البادية الخيرية يوم طبي مجاني للعيون “النظر ” في قاعة الكرامة التابعة لبلدية مادبا في الحي الشرقي، حيث إشتمل اليوم الطبي على فحص نظر، وأختيار إطار للنظارة وعدسات، فيما قامت كوادر الدفاع المدني باجراء فحص للسكري والضغط للمراجعين .. وذلك بمشاركة جهاز الأمن العام..

وقالت الشابة غاد الحواتمة من صناع الخير أن هذا اليوم الطبي أقيم لأبناء مادبا، بمشاركة اكثر من 550 مستفيد وبإشراف مباشر من نقابة الأطباء فرع مادبا، وبالأخص رئيس قسم العيادات الخارجية في مادبا، الدكتور مروان المعايعة.. وكذلك اخصائيين للأجهزة الذين قدموا من العاصمه عمان ومادبا ..

وقال عامر أبو الغنم، المنسق والقائم على المبادرة أن هناك تجاوب كبير من أبناء المجتمع المحلي للحصول على خدمات فحص النظر والعدسات والنظارات، وقدم الشكر إلى الراعيين والداعمين والمتطوعين من مختلف القطاعات على حسن التعاون والتجاوب، وبالأخص رئيس بلديه مادبا عارف الرواجيح، ورئيس مجلس المحافظة محمد ابو ركبة ومندوب وزارة الصحة… ومشرف القاعه احمد الرواجيح..والجندي المجهول المشرف العام إبراهيم الحواتمة…

وأضاف أننا نرحب برعاة هذا اليوم الهادف لخدمة الأردن ومواطنيه والمشاركين بهذا العمل الخيري ونرحب كذلك بالجنود المجهولين الذين تركوا لنا بصمة في حياة الكثيرين من الناس.. ورسموا البسمة على وجوه الأطفال قبل الكبار ممن ذاقت فيهم الحياة.. وظروفها حيث إرتأت مبادرة صناع الخير لأردن الخير مادبا بالتعاون مع جمعية ابناء الرشيد لتنميه البادية الخيرية وجهاز الأمن العام والدفاع المدني، لعمل يوم طبي مجاني لفحص النظر وإختيار الإطار الطبي وتفصيل العدسات الطبية وايصالها للمواطن لباب بيته.

وأشار أبو الغنم ان هذا المبادرة ليست بجديدة على الأردنيين فنحن نسير على نهج وتعليمات قائد المفدى جلاله الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وهذه المبادرات والأعمال الخيريه هي رسالة جلالة سيدنا حفظه الله ورعاه.. وسمو ولي عهده الأمين.. والشكر الموصول لمن راع ولمن ساهم ولمن شارك ولمن اتم نجاح هذا اليوم الذي نعتز به ونفتخر..

وفي الختام تم تكريم الجهات الداعمة ورعاة اليوم الطبي والمتطوعين بدروع وشهادات تقديرية من قبل مندوبة راعي الفعالية رئيس بلدية مادبا، نائب الرئيس السيدة بسمة السلايطة..

والمكرمون هم..

عارف محمود الرواجيح الدكتور ثابت الثوابته / ومحمد سليمان ابو ركبه/ ومحمود العدوان /وعامر ابو الغنم هايل الحديثات /ملاك جاد الله/ رياض الوخيان/ اريج ابو جباره/ لانا حسين/ ابراهيم الوزني/ فراس الزير معن الزرو /عبد الله عبد العال/ راوند الشويكي/ روان الرواحنه/ سليمان العجارمه/ عمر العجارمه /قصي العجارمه/ احمد العجارمه/ عبد الرحمن العجارمه/ ايهم العجارمه بلال الفلاحات/ ذكرى الرواحنه/ احمد العجارمه/ اريام ابو ربيعه/ ايام السواعير/ انفال الشخانبه/ سليم التلاهين.

تصفح ايضا