المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

دورة تدريبية صناعة الافلام القصيرة من خلال التطبيقات الذكية في مادبا

دورة تدريبية صناعة الافلام القصيرة من خلال التطبيقات الذكية في مادبا


الرعد نيوز –

اطلقت مديرية ثقافة مادبا بالتعاون هيئة شباب كلنا الأردن الذراع الشبابي لصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية في مادبا دورة تدريبية حول “صناعة الافلام القصيرة من خلال التطبيقات الذكية ” بمشاركة مجموعة من شباب وشابات المحافظة.
وقال مدير ثقافة مادبا ان وزارة الثقافة تحرص على اقامة دورات تدريبية تثقيفية لابناء المجتمع المحلي لتمكينهم في مختلف المجالات ومن ويعتبر صناعة الافلام من المجالات الرائجة خلال الفترات الاخيرة خصوصوا بضل انتشار استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال منسق الهيئة الدكتور حسن الشوابكة ان مثل هذه الدورات التدريبية تعمل على تنمية مهارات الشباب والشابات ورفع قدراتهم الانتاجية والتسويقية وتحفزهم للعمل والانتاج، مما يساهم في تامين مصادر دخل اضافية للشباب والشابات وتعزز مهارات التسويق وريادة الاعمال لديهم.
وقال المدرب حمزة ابو حشيش ان هذه الدورة والتي تستمر على مدار اسبوعين تهدف الى تمكين الشباب والشابات على صناعة الافلام القصيرة وعمل المونتاج لها، الامر الذي يسهم برفع قدراهم الانتاجية ويساهم في تأمين مصادر دخل لهم.
يشار الى ان صناعة الافلام القصيرة جاءت ضمن محور بناء القدرات والتدريب والذي يهدف الى بناء قدرات الشباب في كافة مجالات الحياة لمساعدتهم على النمو والتطور واستغلال طاقاتهم الى اقصى حد، والمساهمة في تمكين الشباب اقتصاديا واجتماعيا.

تصفح ايضا