المدير العام والناشر – مالك الموقع الاعلامي يونس ابواصليح

جمعية صلاح الدين الكردية تحتفل بتكريم أبنائها الناجحين بالتوجيهي

جمعية صلاح الدين الكردية تحتفل بتكريم أبنائها الناجحين بالتوجيهي

 
الرعد نيوز –
احتفلت جمعية صلاح الدين الايوبي الخيرية الكردية  بتكريم كوكبة من أبناء العشيرة الكردية بمناسبة نجاحهم بالثانوية العامة لعام 2023 م
وقدم رئيس الجمعية المهندس محمود الكردي التهنئة والتبريك للطلاب والطالبات من أبناء العشيرة وقال أننا اليوم نزف أبنائنا الطلبة ونهيئهم للمرحلة  الجامعية التي منها نقطة الانطلاق الى المستقبل الواعد وتمنى لهم حياة مليئة بالعطاء والنجاح في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده المحبوب وأن تستمر النجاحات لانها جزء لبناء الوطن الاردن العزيز الذي نحن جزء منه ومن نسيجه وأن يبقى هذا الجزء مليء بالحب والولاء لهذا العرش الهاشمي وهذا الوطن العزيز.
وكانت الاستاذة أمل محي الدين الكردي قد رحبت  بالحضور الكريم وقالت أننا نقف اليوم لنزف أبنائنا من بيت العشيرة بيت الاكراد الاردنيين  و نستذكر طفولتنا ونجاحاتنا التي اوصلتنا الى ما نحن عليه اليوم . وما هذا الاحتفال الا جزء من الامتنان والتقدير لكم على جهدكم ونجاحكم لأننا نكبر بنجاحكم وما هذا الا اضافة سلسلة من نجاحات الوطن الكريم الذي نعبر به عن ولائنا وامتناننا له في ظل حضرة جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم واتمنى  أن يدوم الامن والامان والمستقبل المشرق لهذا الوطن الجميل الذي نحن جزء من نسيجه الوطني الرائع.
والقت الطالبة قمر ياسين الكردي كلمة الخريجين وقدمت الشكر والتقدير لهذا الصرح الذي احتفل بكوكبة من أبنائها وأضافت بأننا اليوم ونحن في طريقنا الى السعي لن ننسى هذا الصرح من الوطن الذي كان له الفضل بالتكريم لها ولزملائها من ابناء العشيرة ،وما كان نجاح هذا الصرح الا بأبنائه وبفضلهم وحرصهم عليه  الذي وان كان كان بحمى هذا الوطن ومليكه المحبوب الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ،وشكرت الهيئة الادارية لهذا التكريم عنها وعن زملائها الخريجين .
وتحدث المحامي عبد المنعم الكردي وهو من المؤسسين للجمعية صلاح الدين الايوبي الخيرية الكردية ،مهنئناً الطلاب والطالبات وحث الشباب على العمل الاجتماعي التطوعي لتكملة المسيرة لبدء ما بدء به الاباء والاجداد .
وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب من قبل مازن شمدين أمين السر و نضال الكردي أمين الصندوق وتخلل الحفل الموسيقى الوطنية والدعاء لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حامي الحمى .

تصفح ايضا