بلدية مادبا تقر موازنتها 2023 البالغة 16 مليون دون عجز
- محافظات
- مايو 20, 2023

الرعد نيوز – ياسين الهباهبه أضاءت سلطة إقليم البترا التنموي السياحي واجهة الخزنة في مدينة البترا الأثرية، باللون الأحمر احتفاءً بعيد الاستقلال الثمانين للمملكة الأردنية الهاشمية. وتزيّنت الخزنة، إحدى أبرز المعالم الأثرية العالمية، بإضاءة خاصة حملت شعار “80 عاماً من الاستقلال”، فيما أُشعلت الشموع أمامها في لوحةٍ احتفالية عكست رمزية المناسبة ومكانة البترا كواجهة حضارية
قراءة المزيد
الشوبك – الرعد نيوز – ياسين الهباهبه تحت رعاية عطوفة متصرف لواء الشوبك غازي أبو قاعود، مندوب عطوفة محافظ معان، أقامت مديرية التربية والتعليم للواء الشوبك احتفالًا جماهيريًا كبيرًا بمناسبة عيد الاستقلال الثمانين للدولة الأردنية، بحضور مدير التربية والتعليم الأستاذ علي النعيمات، ومديري الدوائر التنفيذية والأمنية، ومدراء ومديرات المدارس، وجمع كبير من طلبة المدارس وأبناء
قراءة المزيد
الشوبك – الرعد نيوز – ياسين الهباهبه عقد مجلس محلي الشوبك جلسته اليوم في متصرفية الشوبك برئاسة متصرف اللواء غازي أبو قاعود، وبحضور رئيس مركز أمن الشوبك المقدم خالد الطوباسي، ومدير دفاع مدني الشوبك المقدم أحمد الخضيرات، إلى جانب أعضاء المجلس الأمني في اللواء. وفي افتتاح الجلسة، رحّب المتصرف بالحضور، وتناول عدداً من القضايا المهمة
قراءة المزيد
الشوبك – الرعد نيوزياسين الهباهبه تحت رعاية عطوفة مساعد متصرف الشوبك سامي التويجر، وبحضور مدير تربية لواء الشوبك علي النعيمات، ورئيس المركز الأمني خالد الطوباسي، ومدراء الدوائر الرسمية والفعاليات الشعبية والطلبة، أُقيم احتفال وطني بمناسبة عيد الاستقلال في مدرسة الشوبك الزراعية. وبدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم ألقى مدير مدرسة الشوبك الزراعية الأستاذ جمال الطورة كلمة
قراءة المزيد
الرعد نيوز – ياسين الهباهبه أبرمت وزارة البيئة وسلطة إقليم البترا التنموي السياحي مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك في المجالات البيئية والتنموية، بما يسهم في حماية البيئة وتحقيق التنمية المستدامة في إقليم البترا، من خلال تنفيذ مشاريع وبرامج بيئية وعلمية وتوعوية مشتركة. ووقع المذكرة عن وزارة البيئة وزير البيئة الدكتور أيمن عبدالله سليمان،
قراءة المزيد
الرعد نيوز –اختتمت سلسلة لقاءاتها في محافظات الجنوب ضمن مبادرة “شركاء التنمية”، وذلك من ، بعد تنفيذ لقاءات تنسيقية وميدانية في عدد من محافظات الجنوب، بمشاركة جمعيات تقودها سيدات، وبحضور ممثلين عن الجهات المحلية والشركاء المعنيين بالعمل التنموي والمجتمعي. وتأتي المبادرة كمنصة وطنية تنموية أطلقتها الهيئة بهدف تمكين الجمعيات النسائية وتعزيز دورها كشريك فاعل في
قراءة المزيد